LmHrS
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حنا بنات بنفوس رجاله مانبعد عن العيب العيب يبعد عنا مازين الاستهبال إلا ضحكاتنا ولا غيرنا وش سواله حناLmHrSمهما كنا وصرنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هموم البنات في عيون الشباب

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*meme*
ــ
ــ
*meme*

انثى

هموم البنات في عيون الشباب Empty
مُساهمةموضوع: هموم البنات في عيون الشباب   هموم البنات في عيون الشباب Emptyالخميس مايو 08, 2008 8:52 pm

السلام ـــ علـــــــ ورحــــمـة ـــــــــيـــــــ الله ـــــــكــــــ وبركــاتــه ـــــمــ
لنتكلم شوي عن هموم البنات لقيت هاذا الموضوع في بنات اون لاين
هاذا ولد كاتب لنا هموم البنات فهل حقاً هاذي
همـ ـ ــ ـــ ـ البــــــ ــــنـــــ ـا ت ـ ـ ـ ـ ـو مــ الموضوع للنقاش
مثال ( 1 ) : قايمة البنية من الصبح ... او ما رقدت عدل طول الليل ... خايفة على شعرها يخترب ... سيدة حق التلفون الو فطوم ... حلمت انه حمود راح مادري وين او مادري شسوه او يحب مادري مين .......... الخ

مثال ( 2 ) : البنت 1 : تعالي رقدي بيتنا اليوم ..
البنت 2 : لا الليلة لازم اقعد اونلاين .. صار لي ليلتين ما قعدت !!!

مثال ( 3 ) : اقص شعري .. لا لا باطوله .. لا باقصه احسن .. لا باقطعه من جدام .. بس .. لا باهده هلون احسن .. بس الناس يقولون لي القصير احلى عليج .. امي تقولي طوليه احسن .. حبيبي ما يحب لا طويل و لا قصير .. في الوسط .. احسن شي باقرع !!!

مثال ( 4 ) : اوهو .. عبود شافني في العدلية .. الحين شبيقول عني .. ما تستحي على ويها .. او بيطلع عليي حجي .. او سمعتي بتطيح !!! ( او اهوه حتى ما شافها !!!!!!!! )

مثال ( 5 ) : السيارة العدلة في الكراج .. مافي الا الحزرة .. شاسوي ؟؟ مــــــامــــــا .. اخذي الحزرة او عطيني سيارتج !!

مثال ( 6 ) : يــــيــــــه .. ظفري انكسر .. شاسوي .. الحين لازم اقصهم كلهم .. لالالالالا .. اشبيقولون عني الاوادم .. ما عندها اظافر !!!

مثال ( 7 ) : النتايج باجر .. انشاء الله انجح .. انشاء الله معدلي يرتفع .. انا متاكدة بارسب في المحاسبة و الرياضيات .. و التسويق بعد .. او بينزل المعدل .. ( او تاخذ الشهادة .. ناجحة في كل المواد و المعدل مرتفع .. وسواااااااااااس !!! )

مثال ( 8 ) : وايد عندي شغل .. ما عندي وقت احك راسي .. بس لازم اروح الحين ..الفستان اللي وصيت قدور يسويه بيبرز اليوم !!!

مثال ( 9 ) : تمشي في السيف .. اكتشفت ان زرار واحد من قميصها طاح .. لالالالالالالالا .. ســــــيده الحمام .. دبووووس؟؟ مافي .. مشباص؟؟ .. مافي .. ما ينفع .. الحمدلله عندها شنطة .. تغطي فيها صوب الزرار ليما توصل لي السيارة ... ( لاحظو انه زرار واحد من قميص فيه الف زرار غير !!! )

مثال ( 10 ) : امبطله كبتها .. متروووووس ثياب .. شالبس ؟؟ .. ما عندي ثياب .. هاذي لابسته ذيج الاربعاء او هاذي شافوه عليي في الجامعة .. او ذ! ي غسلته او قفظ .. بس مب طالعة !!!

مثال ( 11 ) : والله احنا يايين نخطب بنتكم حق ولدنا .. اتعرف تطبخ ؟؟ لالا !! تكوي ؟؟ لالا !! تنظف ؟؟ لالا !! تغسل ؟؟ لالا !! شتعرف عيل ؟؟ تبلع او ترقد ؟؟!! او لا تنسين الهياته !!!!!!!

مثال ( 12 ) : هلا عبور .. شلونج ؟؟ شخبارج ؟؟ ها مافي رنات يديدة ؟؟ مافي مسجات يديدة وصلت لج ذاك اليوم اللي طرشت لج فيه ؟؟ ( او هاذي سوالفهم !!! )

مثال ( 13 ) : ( في السيارة يدورون ) .. يله قولوا وين نروح .. فدز ؟؟ لا مال اول .. شيليز ؟؟ لا مافي صبيان وايد !! ستار بكس ؟؟ اييييييييي زحمة الحين !!!!!

مثال ( 14 ) : مريوم .. بتحضرين الصف اليوم ؟؟ انزين عيل اخذي ملاحظات لنا .. باطلع اتغدى ويا البنات !!!

مثال ( 15 ) : البنت 1 : ها نورو بتيين البركة باجر ؟؟
البنت 2 : مصخنة او راسي يدور او جبدي تلوع .. بس لازم ايي .. لازم اصير تان !!!

مثال ( 16 ) : البنت 1 : بتروحين عرس بيت ( ....) ؟؟
البنت 2 : لا ماشتهي عرس مطاوعة .. باروح عرس بيت (.. (()اختلاط !!!!

مــــــــــــع السـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ لا ـ ـ ـ ـ مه
فراشه فسفوريه
ـ
ـ
فراشه فسفوريه

انثى
العمل/الترفيه : طـآآلبـهـ دآآآجــهـ بقووه
المزاج : روقآآن & رومآآنس

مُساهمةموضوع: رد: هموم البنات في عيون الشباب   هموم البنات في عيون الشباب Emptyالجمعة مايو 09, 2008 2:08 am

لالالا حراااام علييييييهم
نصها خطاااااا
http://lmhrs.mountada.biz/forum.htm
M!$$.jojo
*
*
M!$$.jojo

انثى
العمل/الترفيه : تهبيل المعلمات

مُساهمةموضوع: رد: هموم البنات في عيون الشباب   هموم البنات في عيون الشباب Emptyالسبت مايو 10, 2008 3:19 am

اوووووووووف وش ذا اي نصهم خطا كلهم خطا
احنا همومنا الدراسه منتخيل نفسنا نسقط>>>>> علمي نفسك
او نخاف نطلع لحالنا وش الناس يقولون عنا او المستقبل هل راح نضل عوانز او نتزوج
او او او
مثلاً انا همي بعد كم سنه كيف راح يكونون بناتنا بنات بلد الحرمين بنات المسلمين
الحين احنا قاعدين نشوف العجب بهلأسواق
الحيا انفصخ تجرد انقرض
كيف راح تكون صورت الأسلام اذا ضلينا بهذا الشكل واستمرينا ؟؟؟!!!
الأسلام دين وستر وليس مجرد اسم وكلام
الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين
امييييييييييين يارب العاااالميييييين
تقبلي مروري
http://lmhrs.mountada.biz
الحنونة
*
*
الحنونة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هموم البنات في عيون الشباب   هموم البنات في عيون الشباب Emptyالإثنين يوليو 14, 2008 12:23 pm

بنات من جد احس ان بعضة حقيقة ومشكل البنات كثيرة منه الحب وعذابة بس احنا ليش منصارح انفسنا والله لم تصرحين نفسك تلقين عندك اشياء توك تعرفينة عن نفسك واذا جات علي وشو اكبـــــر همومي بقول وبكل صرحة مشكــــــــلة الحب وغير كذا ميهمني شي يويلي يا بنات جربو الحب والله لتنسين اسمك يا شيخة والله ان الحب ينسيك حتى حليب امك I LOVE U الحب عذاب اذا تبون الصرحة ....................... أكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاة وهوة يبي غلاة شخص ثاني................ مجنونة نواف

الحنونة................... باي
HaNo0ooo
*
*
HaNo0ooo

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هموم البنات في عيون الشباب   هموم البنات في عيون الشباب Emptyالسبت يوليو 26, 2008 11:11 pm

مشكوووره

هموم البنات في عيون الشباب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-